التفاصيل
مرفقات
  
  
دراسة مقارنة للخصائص السيكومترية للاختبارات الالكترونية والاختبارات الورقية وأثر طريقة االتقدم للاختبار(ورقية، الكترونية ) على تقدير معالم الفقرات وقدرات الافراد
  
دراسة تقارن بين  فاعلية ثلاثة  طرق للتعويض عن القيم المفقودة  في بيانات الاختبارات العامة
  
دراسة تتبع الاتجاه العام لأداء طلبة الأردن على الاختبارات الوطنية في المباحث الأساسية: اللغة العربية والعلوم والرياضيات وتقارنها بالاتجاه العام لطلبة الأردن  في الاختبارات الدولية
  
القدرة التنبؤية لمعدل العلامات الجامعية ومعدل الثانوية العامة في الأداء الوظيفي  لدى عينة من الموظفين في القطاع العام في المملكة الأردنية الهاشمية
الصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس و الطلبة ضمن نظام العلامات بالحروف المعمول به في الجامعة الأردنية من وجهة نظرهم
خصائص أنظمة العلامات في الجامعات العشر الأوائل  ضمن التصنيف العالمي للجودة
تقييم نظام العلامات المعمول به في الجامعة الأردنية
  
ضعف انتباه الطلبة وتفاعلهم الصفي في مبحث الرياضيات
تدني مستوى تحصيل طلبة الصفوف المجمعة مقارنة بتحصيل زملائهم في الصفوف العادية
التخريب الذي يمارسة طلبة المدارس على الاثاث والتجهيزات والمرافق المدرسية
عزوف طلبة  ومعلمي المرحلة الثانوية للفرع العلمي عن الحصص العملية المخبرية
  
الكشف عن الأخطاء الشائعة لدى طلبة الصف السابع الأساسي في الرياضيات
فاعلية برنامج تعليمي باسلوب التقويم التشخيصي في تحسن تعلم طلبة الصف السادس للرياضيات
  
دراسة الأداء التفاضلي  لأختبارات  ذكاء  واختبارات واسعة النطاق
  
بناء المعايير
تقويم البرامج