قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
SharePoint
◂
Share
محتويات الموقع
التعليمات
تسجيل الدخول
للتنقل عبر "الشريط"، استخدم مفاتيح التنقل القياسية بالمستعرض. للتخطي بين المجموعات، استخدم Ctrl+LEFT أو Ctrl+RIGHT. للانتقال سريعاً إلى علامة التبويب "الشريط" الأولى، استخدم Ctrl+[. للانتقال سريعاً إلى آخر أمر محدد، استخدم Ctrl+]. لتنشيط أحد الأوامر، استخدم المفتاح Enter.
استعراض
علامة التبويب 1 من 3.
أدوات القائمة
عناصر
المجموعة أدوات القائمة. علامة التبويب 2 من 3.
قائمة
المجموعة أدوات القائمة. علامة التبويب 3 من 3.
متابعة
د. رامي محمود صالح اليوسف
محدد حالياً
المعلومات الشخصية
معلومات الاتصال
الساعات المكتبية
English Site
السيرة الذاتية
ThesesDissertationsSupervision
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
المعلومات الأكاديمية
الاهتمامات البحثية
الأبحاث المنشورة
الكتب المنشورة
براءات الاختراع
المؤتمرات الأكاديمية
الإشراف على الرسائل/الأطروحات الجامعية
محدد حالياً
الجوائز والأوسمة
الأبحاث والمشاريع المدعومة
المساقات الدراسية
الأبحاث قيد التنفيذ
النشاطات الأكاديمية الأخرى
روابط الموقع
الإعلانات
الأخبار
التقويم
المهام
روابط مفيدة
المستندات المشتركة
البيانات الشخصية
المقدمة
صورتي
معرض الصور
المواد الدراسية
المساقات
محتويات الموقع
كافة العناصر
عنوان الرسالة/الأطروحة
المشرفون على الرسالة
اسم الطالب
تخصص الطالب
مستوى الطالب الأكاديمي
السنة
حالة النشر
الناشر
الدافع المعرفي و علاقته بالتفكير التأملي لدى طلبة الجامعة الأردنية في ضوء عدد من المتغيرات
د. رامي محمود اليوسف
كاملة مخلد العجالين
علم نفس تربوي / تعلم ونمو
ماجستر
2019
غير منشورة
أنماط التعلم ومستوى التفكير الناقد لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز في محافظة الزرقاء في ضوء عدد من المتغيرات والعلاقة الارتباطية بينهما.
د. رامي محمود اليوسف
بتول شاكر المومني
علم نفس تربوي / تعلم ونمو
ماجستر
2019
غير منشورة
فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية التفكير الإبداعي لدى الطلبة السوريين بالصف العاشر الأساسي المقيمين في مخيم الأزرق للاجئين.
د. رامي اليوسف
وعد موسى احسيان
علم نفس تربوي / تعلم ونمو
ماجستر
2019
غير منشورة
أثر برنامج تدريبي مستند إلى النظرية المعرفية الاجتماعية في تنمية الذكاء الاجتماعي لدى تلاميذ الصف الثالث الأساسي في مدينة عمان.
د. رامي اليوسف
ضياء الدين طبيلة
علم نفس تربوي / تعلم ونمو
ماجستر
2019
غير منشورة
التفكير الإيجابي وعلاقته باتخاذ القرار وتنظيم الذات لدى طلبة الدراسات العليا في الجامعة الأردنية في ضوء عدد من المتغيرات .
د. رامي اليوسف
عنان عبد برغوث الضمور
علم نفس تربوي / تعلم ونمو
ماجستر
2018
غير منشورة
أنماط التعلق وعلاقتها بالذكاء الانفعالي لــــدى أطفـــــال الروضـــــة فـــــــــــــي دولــــة الكـــويت.
د. رامي اليوسف
هند ذعار العنزي
علم نفس تربوي / تعلم ونمو
ماجستر
2018
غير منشورة
فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية التفكير الإبداعي لدى الطلبة السوريين بالصف العاشر الأساسي المقيمين في مخيم الأزرق للاجئين.
د. رامي اليوسف
وعد موسى احسيان
علم النفس التربوي / تعلم ونمو
ماجستر
2020
غير منشورة
العلاقة الارتباطية بين أنماط الاستثارة الفائقة و مستوى الحكم الأخلاقي لدى طلبة الصف العاشر في مدينة عمان .
د.رامي اليوسف
هبة معتز حجاب
علم النفس التربوي/ تعلم ونمو
ماجستر
2020
غير منشورة
مستوى النمو النفسي الاجتماعي لدى أطفال ما قبل المدرسة في مدينة عمان من وجهة نظر أمهاتهم ( دراسة مقارنه بين أطفال الروضة وأطفال المنزل ).
د.رامي اليوسف
روان عاطف العمري
علم النفس التربوي/ تعلم ونمو
ماجستر
2020
غير منشورة
القدرة التنبؤية لمستوى تقدير الذات و نمط العزو السببي السائد بمستوى الطموح الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية في محافظة مأدبا في ضوء عدد من المتغيرات.
د.رامي اليوسف
دعاء المعيمعة
علم النفس التربوي/ تعلم ونمو
ماجستر
2020
غير منشورة