تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
.
تحرير
أهلا وسهلا بالزائر الكريم

قم بإضافة أو تغيير نص الترحيب هذا أو إضافة ملخص عن السيرة الذاتية من خلال النقر على كبسة "المقدمة"، كما يمكنك رفع صورتك الشخصية من خلال النقر على كبسة "صورتي" في القائمة العمودية اليمنى تحت عنوان "البيانات الشخصية".
 

​​حالياً تعملحالياً تعمل الدكتورة شطناوي أستاذ مساعد في قسم علم الأدوية في كلية الطب بالجامعة الأردنية منذ عام 2012.  تم دعوتها كباحث زائر في قسم علم الأدوية والسموم في كلية الطب في جامعة جورجيا الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية .  الدكتورة شطناوي حاصلة على شهادة الدكتوراة مع مرتبة الشرف من جامعة جورجيا الطبية في الولايات المتحدة في عام 2011، وتحمل أيضاً شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من الجامعة الأردنية.

        حصلت د. علياء على لوريال – اليونسكو للمرأة في العالم على المستوى الدولي في عام 2014 وعلى مستوى الوطن العربي في عام 2012 في أبحاثها على أمراض الأوعية الدموية في مرضى السكري.

        عملت الدكتورة شطناوي على عدة أبحاث في مجالات أدوية أمراض السكري والأوعية الدموية وقد نشرت عدة بحوث في مجلات عالمية.  وتعمل حالياً دراسة أدوية جديدة لأمراض السرطان وخصوصاً سرطان الثدي.  بالإضافة إلى ذلك تقوم د. علياء بتدريس مساقات مختلفة في علم الأدوية لطلبة الطب وطلاب الدراسات العليا في الجامعة الأردنية والعلوم الطبية المختلفة.​ 

 
جميع الحقوق محفوظة للجامعة الأردنية 2013